اعلان

الخميس، 20 نوفمبر 2014

جميع الطرق التي يستعملها اصحاب المواقع للحصول على زوار مستهدفين

 
مرحبا بكم زوار ومتتبعي مدونة إثراء وموضوعنا اليوم يهم أصحاب المواقع والمدونة بالدرجة الأولى ، وهو طريقة الحصول على زوار مستهدفين لمواقعهم ;
وهذه الطرق معظمها يستعملها أصحاب المواقع والمدونات الكبيرة...
حتى لا أطيل عليكم ننتقل إلى الشرح مباشرتا  :
مواقع التواصل الإجتماعي :
تعتبر مواقع التواصل الإجتماعي من التقنيات المستعملة في الحصول على زوار مستهذفين لموقعك كالفيس بوك اليوتوب
       * الفيس بوك :
يُعتبر الفيس بوك الركيزة الأساسية الذي يعتمد عليه أغلب أصحاب المواقع للحُصول على عدد كبير من الزوار
ستقول لي كيف ذلك ؟؟؟
عن طريق الإشتراك في عدد كبير من المجموعات المُهتمة بنفس مجال موقعك فإذا كنت مثلا تهتم بالمجال المعلوماتي ، أنشر في مجموعات تهتم بالإعلاميات وهكذا ،...
وكذلك نشر المواضيع في حساباتك على الفيس بوك والصفحات المليونية الكبيرة عن طريق التعليق برابط الموضوع وستلاحظ فرق كبير في عدد الزيارات اليومية.
 
       * اليوتوب :
يزور هذا الموقع العالمي عدد كبير من الناس باختلاف توجهاتهم وأفكارهم ، فلماذا لا تستغل هذا الكم الهائل من الزوار لصالحك ؛
كيف ذلك ؟؟
- أولا وقبل شيء يجب عليك إنشاء قناة خاصة بك في اليوتوب ,
- ثانيا : قم بتصميم فيديو دعائي لموقعك أو مدونتك تشرح فيه توجهاته أو أهدافه أو ... إلى غير ذلك
- ثالثا : قبل نشر الفيديو قم بكتابة نبدة قصيرة عن الموقع مع وصلة أو رابط للإحالة في خانة الوصف الخاصة بالفيديو بعد ذلك أنشر الفيديو ولاحظ معي عدد الزيارات اليومية التي ستحصل عليها.
 
العنوان:
يعتبر العنوان الشيء الوحيد تقريبا الذي يهتم به المدونون ؛ نعم فالعنوان يلعب ذورا مهما في لفت انتباه المُتصفح للدخول إلى الوضوع وقرائته ، وأنت أيضا لماذا لا تستغل هذه الطريقة لصالحك ، إذن من اليوم وصاعدا اهتم بعناوين تدويناتك ومواضيعك فتأثير العنوان أهم من قوة المحتوى وستفهم قصدي عندما ستجرب ذلك .
 
المنتديات الكبيرة المهتمة بنفس مجالك :
إن من الوسائل التي يهتم بها أغلب أصحاب المواقع الكبيرة منها أو  الصغيرة هو نشر خلصات لمواضيعهم مع وضع رابط لموقعك أسفل اتدوينة وبهذا تظرب عصفرية بحجر واحد وإليك مثالي عن ذلك كمنتديات تريدنت.
 
مظهر المدونة أو القالب :
يلعب مظهر المدونة أو الموقع دورا مهما في الحفاظ على الزوار الدائمين
تخيل فقط معي أنت مثلا زرت مدونة وأعجبك المحتوى لكن لم يعجبك المظهر فسترحل عنها بدون قرأة  ولو موضوع واحذ إذا يجب عليك الإهتمام بمظهر مدونتك قبل كل شيئ...
 
الكلمات المفتاحية :
ببساطة هو عمل بحث في افضل الكلمات المطلوبة ، والتي فعلا تهم الزائر ( الذي يبحث عنها بكثرةفي محركات البحث ك غوغل مثلا  ) .
 
الكاتب الظيف :
أظن أن هذه الطريقة معروفة لدي الجميع وتكمن في كتابة تدوينة ونشرها في موقع مشهور وذلك على حسب مجال الموقع...
 
وفي الختام أرجو أن يكون شرحي هذا وافيا ومفيذا لأصحاب المواقع للحصول على زوار مستهدفين لمواقعهم وهذه تحياتي مني إليكم مع أفضل المتمنيات والسلام عليكم ورحمة لله وبركاته.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

© قالب اثراء 2 جميع الحقوق محفوظة
تطوير و تصميم : اثراء | Ethraa2.Com